.

الشعب ..يختار مستقبله

تزامنا مع اعتصام للتلاميذ مديرة متوسطة عين معبد تودع شكوى ضد عضو جمعية أولياء التلاميذ

في تصعيد غير منتظر قام بعض التلاميذ بمتوسطة أول نوفمبر 54 بالاعتصام في ساحة المؤسسة احتجاجا على حالة الاقسام وغياب التدفئة ، الى جانب هذا عاشت ادارة الاكمالية على وقع صراع متزامن مع الحركة الاحتجاجية حيث قام أحد اولياء التلاميذ باهانة مديرة المتوسطة حسب شهود عيان حضروا الاجتماع المنعقد ، نتيجدة الحوار الساخن و كلام المديرة الذي نرفز ولي التلميذ فقام بضرب طاولة الاجتماع .

و قال شهود عيان أن المعركة اللفظية كانت نتيجة الحالة الكارثية التي تعيشها أقسام و مرافق المتوسطة منهاغياب التدفئة في المؤسسة ، ويذكر أن المؤسسة على وقع تغييرات جديدة آخرها قدوم مقتصدة ستكون خليفة للمسير المالي الذي ظل لسنوات في منصبه وسط اقاويل عن تسير كارثي داخل المؤسسة .ذات المصادر أكدت أن أشغال التدفئة مستمرة وأن المشكل الاساسي يتمثل في تقاعس  مؤسسة سونلغاز التي تأخرت في ربط غاز المدينة و متابعة الاجراءات التقنية اللازمة.
مصادر البوابة أكدت أن الصراع تحول الى الجهات الرسمية حيث أودعت المديرة شكوى لدى فرقة الدرك الوطني بعين معيد ضد عضو جمعية أولياء التلاميذ.


متوسطة أول نوفمبر بعين معبد


إقرأ آخر' التعليقات (6)

6 من التعليقات على "تزامنا مع اعتصام للتلاميذ مديرة متوسطة عين معبد تودع شكوى ضد عضو جمعية أولياء التلاميذ"

  1. غير معرف Says:
    13 يناير 2011 في 2:26 م

    قال تعالى : { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ } .

    عن حفص بن عاصم قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع ) رواه مسلم في المقدمة صحيح الجامع.

    لهذا اخي الكريم صاحب الموقع يجب عليك تحري الحقيقة والدقة في كل ما تكتب في موقعكم المحترم الذي نعتبره متنفس لسكان عين معبد .
    لقد جاء في موقعكم اخبار لا اساس لها من الصحة في قضية متوسطة عين معبد
    التي وقعت في مكتب السيدة المديرة وبحضور رئيس جمعية اولياء التلاميذ وامينها وهذا العضو الذي اتهم باهانة المديرة وحقيقة ما دار بينهم لا يعلمه بعد الله الا هؤلاء الاربعة الذين نجزم بانكم لم تتكلموا مع اي احد منهم والحقيقة مغايرة لما نشرتم .
    تحروا الحقائق وشكرا.

  2. محرر البوابة يقول:
    13 يناير 2011 في 7:23 م

    شكرا أخي على هذا التذكير و نأسف ان نقلنا معلومات خاطئة نعترف اننا لم نبحث عن الزاوية الأخرى لكن تداركنا ذلك و كنا نسعى قبل تعليقك للوصول الى العضو ، و للاشارة نحن نقلنا معلومة واحدة قد تكون خاطئة وهي مسألة من بدا في الاهانة .ونقول لعضو الجمعية هدفنا نقل المعلومة للجمهور فقط . تحياتنا . وأظن ان حين وصلتنا الزاوية الأخرى نشرناها بكل امانة ...هذا هدفنا وهكذا نحب مستوى قراءنا التذكير واعطاء الاعذار قبل افتراض سوء النية فينا ...دمت وفيا

  3. غير معرف Says:
    13 يناير 2011 في 9:00 م

    لما لم تنشرو ردودنا بخصوص هذه الحادثة و حوادث هذه المديرة كان آخر ضحاياها ب ل لعا أيامهاقربت

  4. محرر البوابة يقول:
    13 يناير 2011 في 9:38 م

    يا خي الكريم وصلني تعليقك والتعليق الذي قبلك فقط ، اما التعليقات التي تحتوي على الفاظ غير اخلاقية لا يمكن نشرها ، نحن نتحدث عن اهانات فلا يمكن أن نكون أكثر ممن نتحدث .
    شكرا

  5. غير معرف Says:
    13 يناير 2011 في 9:53 م

    ارجوا نشر الحقائق بدون زيف وزيادة
    وكل ما يلفظ لديه رقيب عتيد
    اخي انت نقلت الواقعة بدون تاكيد
    لذا ارجوا منك التحقق قبل نشر الاخبار

  6. غير معرف Says:
    24 فبراير 2011 في 4:59 م

    عندك الحق يااخي

إرسال تعليق