.

الشعب ..يختار مستقبله

عضو جمعية اولياء التلاميذ يهدد بالاستقالة و البوابة تتحصل على مسودتها

بعد الاجتماع الطارئ الذي جمع أعضاء جمعية أولياء التلاميذ يوم الاحد الماضي ، قالت مصادر أن عضو جمعية اولياء التلاميذ المكلف بالاعلام يهدد بالاستقالة لأسباب كثيرة ، وذكرت ان الاجتماع لم يتمخض عن نتائج ايجابية خاصة بعد الممارسات التي اعتمدها البعض الذي راح يمارس شطحات رغم انهم مجرد جمعيات لا علاقة لها بأولياء التلاميذ ،حيث نقلت المصادر ان أعضاء جمعية لم تجد ما تفعل و تعدت اهدافها  دخلو المتوسطة ليلا و حاولوا التحري عن مشاريع المتوسطة في خرجة غير مفهومة و صلت مسامع المديرة التي كانت تلوح لمتابعة الجمعية و اعضائها لولا تدخل العقلاء .

و في موضوع الاستقالة فحسب المسودة  فإن الاسباب الداعية الى هذا لخصها العضو في : عدم وجود التدفئة لعدة ايام في شهر جانفي ، وحراسة الامتحانات من طرف أشخاص لاعلاقة لهم بالتعليم ولا المؤسسة من بينهم اخت المديرة ، و الاهانة التي تعرض اليها العضو على حد قوله  و الثانية يوم 16/01/2011، و عدم اكتراث رئيس الجمعية لهذ الاهانة  .، الى جانب هذا ستوجه الاستقالة الى الفيدرالية الولائية لأولياء التلاميذ و مدير التربية و الفيدرالية الوطنية


إقرأ آخر' التعليقات (10)

10 من التعليقات على "عضو جمعية اولياء التلاميذ يهدد بالاستقالة و البوابة تتحصل على مسودتها"

  1. غير معرف Says:
    18 يناير 2011 في 12:20 م

    السلام عليكم بداية ينبغي تحري الدقة و الموضوعية في نقل الأخبار من مصادرها الموثوقة ثم أن هذه السيدة غير المحترمة قد فاحت رائحتها في أرجاء عين معبد و قد إعتدت على الكثير. منهم مستشار التربية السابق و الكاتبة السابقة و 3 اساتذة أحالت احدهم على المجلس التأديبي بحجة أنه بثير الطائفية في المؤسسة و غير ها من الحجج الواهية التي لا أساس لها من الصحة . و قد كان آخرها عضو الجمعية (ل ب) . كان على البوابة أن تنشر عفن هذه السيدة . و التسيب الحاصل في المؤسسة . خدمة للعلم و المعرفة و التربية و أخيرا كل ظالم له نهاية و نهاية بن على حديث الساعة

  2. محرر البوابة يقول:
    18 يناير 2011 في 1:21 م

    و الله أمركم غريب ، يا أخي تتهمونا و انتم جالسون على الكراسي بتحري الدقة والموضوعية ، وكانكم أسياد قوم لا تتحركون و تكلفون غيركم ، نحن نبذل مجهودات في حدود امكانياتنا ، فلماذا تنتقدون فقط.
    ان كنتم ترون أن هناك مواضيع لم نتناولها فتفضلو ارسلو مواضيعكم و تجرأوا على الاشياء التي لم نفعلها و لم نصل اليها ، فنحن لا نمارس أي سياسة حماية لقطاعات ولا يهمنا أي شخص وليس لنا مصالح في اي ادارة كما اتهمنا معلقون قبلك، لماذا هذه السلبية و الوقوف دائما في الابراج العالية من أجل انتقاد أي مبادرة ...تفضلو ارسلوا مواضيع وبادروا بدل انكم تنتقدوا البوابة على أنها لم تنشر كل شيء في عين معبد.
    الله يهديكم ويهدينا

  3. غير معرف Says:
    18 يناير 2011 في 4:44 م

    ينبغي أن لا يضيق صدركم بالنقد الجاد الذي يحثكم على مزيدا من كشف الحقائق حول الفساد في كل المرافق ....

  4. غير معرف Says:
    18 يناير 2011 في 5:19 م

    ترى لماذا هذا العضو يريد الإستقالة ؟
    أمن اجل إكتساب تعاطف و و مساندة المواطنين و الحركة الجمعوية في قضيته مع المديرة أو للحقيقة المرة التي إصطدم بها اثناء الإجتماع المنعقد بالمتوسطة يوم 16/01/2011 الساعة 12 حيث ظهر جليا من خلال المناقشات ان المشاكل التي إنعقد من أجلها الإجتماع لن يتم حلها لأنه ظهر خلاف حاد بين بعض أعضاء الجمعية الفاعلين و السيدة المديرة التي وجهت إتهامات خطيرة و تهديد و و عيد للعضو الى حد شتمه مرة أخرى بلغة فولتير "mal eduque" . و هذا الكلام ونرويه حسب شهود حضرو الإجتماع .
    و في الأخير ظهر بما لايدع مجالا للشك أن السد ب ل قد أخطأ عندما عول على الجمعية , لذا نقدم له هذه النصيحة إن أردت مواصلة المسيرة فعيك أن تتكل على الله ثم على نفسك دون التعويل على بقية أعضاء الجمعية و رئيسها .
    إن ما كتبناه نهدف من خلاله الى مساعدتكم في إظهار الحقيقة لا غير و إلى تفعيل إعلام جواري هادف و بناء و فعال ....... رد المحرر و القراء يهمنا و لكم الشكر

  5. غير معرف Says:
    18 يناير 2011 في 7:00 م

    ببساطة لانك تنتقد من اجل الانتقاد
    اي لا هدف لك

  6. محرر البوابة يقول:
    18 يناير 2011 في 9:57 م

    نحن لا ننتقد نحن نعمل عمل اخباري اعلامي ..فقط لتصحيح معلوماتك

  7. غير معرف Says:
    18 يناير 2011 في 10:48 م

    السلام عليكم
    في الحديث الشريف من { أن النبي صلى الله عليه وسلم رأى قوما تقرض شفاههم بمقاريض من نار ، فقيل له : هم الذين ينهون عن المنكر ويأتونه ، إنما عوقبوا على إتيانهم } . ولا شك في أن النهي عنه ممن يأتيه أقبح ممن لا يأتيه عند فاعله فيبعد قبوله منه .
    استسمحكم في ما اقول ان هذا الحديث ينطبق على شلة من الصم البكم في عين معبد وهم لا يتكلمون الا على النقد والشيتة للمسؤولين وهم قلائل معروفين للجميع يأكلون ويشربون من كل الموائد يتجاهلون الحقائق وينشرون الاكاذيب ويقولون ما لايفعلون والعياذ بالله فنقدهم لهذه البوابة المباركة لعين معبد التي هي متنفسنا الوحيد ماهو الا غل وضغينة في نفوسهم رغم اني والله العظيم واقسم بالله لا اعرف صاحب البوابة ولا يهمني من يكون الا ان اوجه له كل التحية والاحترام والتقدير لما يقوم به من اعلام اخباري قدر مستطاعه لشعب القرية المغلوب على امره واخيرا ان لم تستحي ففعل ما شئت... والمقصود هنا....روى شعبة عن منصور بن ربعي عن أبي منصور البدري قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى: يا ابن آدم إذا لم تستحي فاصنع ما شئت "
    وليس هذا القول إغراء بفعل المعاصي عن قلة الحياء كما توهمه بعض من جهل معاني الكلام ومواضعات الخطاب
    وفقك الله يا صاحب بوابة عين معبد

  8. غير معرف Says:
    23 يناير 2011 في 5:14 م

    السلام عليكم نريد تربية و تعليم و التي سماها القانون مديرة فهي الجحيم نحمل كل المسؤولية لهذه المديرة التي ترأس متوسطة سميت بغرة نوفمبر شهر الثورة نحملها تردي الأوضاع و الفوضى السائدة و الإنحطاط في المستوى و الأخلاق و نحن كأولياء تلاميذ نشكر جمعيتنا على ما قامت به و نطلب المزيد و ندعو كافة سكان البلدية الى التجند من أجل رحيل هذه المديرة التي هي في الحقبقة ليست في صالح أبنائنا فهي تفسد و لا تربي . فكونوا على موعد لتحقيق هذا الهدف .

  9. غير معرف Says:
    5 فبراير 2011 في 3:34 م

    واش من جمعية اولاياء التلاميذ راكم تهدروا ماكاين والو جامي في حياتي سمعت بلي اولياء التلاميذ ردت حقوق التلميذ
    والدليل على ذلك طلبة 3ثانوي الذين لم يسمح لهم المدير بالاعادة في القسم لم تتحرك جمعية الاولياء التلاميذ ساكنا واكثر من هذا ادعت عدم معرفتها بالمدير الجديد
    فتوقفوا عن هذه المهاترات الغير المجدية
    وهذا عضو الي حاب يستقيل نقولو ربي يهديك وتربى على روحك
    لانك لا تعرف حقوقك وواجباتك فلو احترمت المديرة في الاجتماع لكنت الان معزز ومكرم فافترض نفسك مكان هذه المديرة واتى اليك شخص وقلل من قيمتك واهانك في مكتبك ماذا يحدث لك ساعتها
    والسؤال الاهم : علاش هذي المشاكل ما تصراش في الثانوية

  10. غير معرف Says:
    5 فبراير 2011 في 3:34 م

    مع المديرة ظالمة او مظلومة

إرسال تعليق