.

الشعب ..يختار مستقبله

جريدة البلاد تصف بوابة عين معبد بعملية مكافحة الفساد عن طريق الانترنيت

تناولت جريدة البلاد اليومية "بوابة عين معبد " بعنوان في صفحة الراصد " الانترنيت لكشف الفساد " و قالت البلاد أن الموقع المدونة هو مبادرة من شباب من اجل ايصال صوتهم للسلطات المحلية كما  تناولت جريدة المواطن قبل يومين ،الموقع المدونة "بوابة عين معبد " ، و اعتمدت جريدة "المواطن" على افتتاحية المدونة حين أكدت أن المبادرة تهدف أساسا الى توعية المواطن من أجل اللجوء الى الوسائل القانونية للتعبير بدل الفوضوية ولغة الشارع ، و ان الموقع المدونة اعتمد في مقالاته و تحقيقاته على خطابات رئيس الجمهورية و القانون ، كما أكدت ايمان طاقم البوابة بضرورة المساهمة في مكافحة الفساد باعتبار أن هناك إرادة سياسية واضحة من أجل ذلك ،و...إضغط على التفاصيل لقراءة المقال .
 

صورة عن مقال البلاد 24/11/2010  : 

صورة عن مقال جريدة البلاد في عددها 3348 الصادر بتاريخ 24 نوفمبر 2010
صورة عن مقال جريدة البلاد في عددها 3348 الصادر بتاريخ 24 نوفمبر 2010
  
صورة مقال جريدة المواطن 18/11/2010




صورة عن مقال جريدة الشروق اليومي 26/11/2010

صورة عن مقال جريدة الشروق اليومي يوم الجمعة 26  نوفمبر 2010


بقلم / محرر قسم عين معبد بعيون الصحافة

'(1)التعليقات

تعليق واحد على "جريدة البلاد تصف بوابة عين معبد بعملية مكافحة الفساد عن طريق الانترنيت"

  1. غير معرف Says:
    28 ديسمبر 2010 في 10:36 م

    فقد تطرأن إلى هذا الموضوع أن نقول أن مير عين معبد مريض وإذا يجب على سكان عين معبد أن يزوروا ويطمأنوا على سلامة الميار الملقب ب:لحول خير الدين وان يتفق جميع سكان بلدية عين معبد . 20كم شمال ولاية مرقد مرقد يأتونه مساء ويغادرونه صباحا إلى مختلف الجهات. يتفق جميع سكان بلدية عين معبد، 20 كم شمال ولاية الجلفة، على أن قربها من عاصمة الولاية جعلها مجرد حي مقصي ومتمش من عدة برامج تنموية خاصة ما تعلق بالصحة والشباب؛ فلم تعد تشكل لأغلب سكانها سوى مرقد يأتونه مساء ويغادرونه صباحا إلى مختلف الجهات.
    تقع البلدية على مستوى الطريق الوطني رقم ,01 وتتربع على مساحة 80 ألف هكتار، وبلغ تعداد سكانها نحو 22 ألف نسمة، وهي من أقدم البلديات بالولاية، حيث أنجبت العلامة الشريف بن لحرش الذي دعم الأمير عبد القادر فاستخلفه في المنطقة من بعده.


    فأن نادي شباب والرياضة لبلدية عين معبد فقد صرفوا الأموال الجمعية فكل الأحذية واقمص كلهم سرقوها وأموال التي أعطيتها لرئيس الجمعية بن سيدي محمد وان عائلة بن سيدي وحميدي مسطيروان على كل شي فيجب على سيدي الولي مراقبتهم أنهم سرقوا أموال الجمعية

إرسال تعليق